سفــــير الرومانســـية
زائرنا العزيز شرفنا بوجودك بيننا ونتمنى ان تسعد معنا ان كانت هذة المرة الاولى لك يسعدنا ان تكون احد اعضاء هذا المنتدى وان لم ترغب فلا تحرمنا من اطلالتك لك جزيل التحية ،، الادارة
سفــــير الرومانســـية
زائرنا العزيز شرفنا بوجودك بيننا ونتمنى ان تسعد معنا ان كانت هذة المرة الاولى لك يسعدنا ان تكون احد اعضاء هذا المنتدى وان لم ترغب فلا تحرمنا من اطلالتك لك جزيل التحية ،، الادارة
سفــــير الرومانســـية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفــــير الرومانســـية

معنا تجـــد ما تريد ..

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم ...... يشرفنا وجودكم ,,,, والله نسأل أن ينفعكم بما لدينا
يسرنا أن نرحب بالاعضاء الجدد ونشكرهم على الثقة ... ونتمنى أن نكون جديرين بهذة الثقة كما نتمنى أن تشاركونا كــى يزداد المنتدى تألـــــقا بما تضيفوه لنا من جديد حقا يشرفنا وجودكم معنا

مطلوب مشرفين ومديرين للاقسام المختلفة فى المنتدى على من يرغب فقط ارسل رسالة خاصة للمدير العام بانتظار تفاعلكم زائرين واعضاء

امين شرطه يتعدى على ممرضه فى الاسماعليه

كاتب الموضوعرسالة
abdelhady5511
مشرف منتدى الضحك والفرفشة
abdelhady5511

امين شرطه يتعدى على ممرضه فى الاسماعليه Empty
مُساهمةموضوع: امين شرطه يتعدى على ممرضه فى الاسماعليه   امين شرطه يتعدى على ممرضه فى الاسماعليه I_icon_minitimeالثلاثاء 14 أبريل 2009 - 10:06

اتهمت ممرضة فى الإسماعيلية أمين شرطة بالتحرش بها والاعتداء عليها، بدفعها على الأرض، مدعيا أنه ضابط برتبة عقيد.

أكدت الممرضة حنان نظير، التى تعمل فى قسم الأورام بالتأمين الصحى لـ»المصرى اليوم» أنه: «أثناء عملى فوجئت بشخص يدفع الباب بقدمه ويريد أن يدخل للطبيب، فأخبرته بأن هناك مرضى فى الانتظار، إلا أنه رد صارخا: انتى ماتعرفيش أنا مين أنا العقيد أشرف وأنا مش باستنى حد ولازم أدخل دلوقتى، وعندما منعته جذبنى من ملابسى ولمس أماكن حاسسة فى جسدى وخطف الكارنيه الخاص بى،

وقال: أنا هوريكى شغلك، وقام بالاتصال بالتليفون وهو يصدر أمر (عربية نجدة بسرعه علشان فيه ممرضه هنا عاوز أبهدلها شويه) وبعد نصف ساعة وجدت اثنين من الشرطة يريدان أن يأخذانى معهما،

وعندما رفضت وسألتهما أين قرار النيابة بالقبض على تركانى وانصرفا، وخرج هو معهما وهو يتوعد: (أنا هبهدل كل الممرضات فى التأمين وابقى قابلينى لو حد عرف يساعدك)».

أضافت الممرضة: «تقريبا فى الرابعة عصرا وجدت أمين شرطة عندى فى المنزل يطالبنى بالتوجه إلى القسم الذى رفض المسؤولون فيه تحرير محضر لى، بدعوى أن (منفعته من التأمين تتهمك أنك اعتديت عليه)، وإننى سيتم احتجازى حتى الصباح لعرضى على النيابة.

وبسؤالى عن شخصية العقيد أشرف تبين لى أنه أمين شرطة فى مديرية أمن الإسماعيلية، اسمه «عماد صلاح الدين» وأنه يريد أن يدخل زوجته قبل المرضى المتواجدين بالعيادة منذ الصباح الباكر، وقمت بعمل مذكرة إلى اللواء مفتش الداخلية بمديرية أمن الإسماعيلية، وأنتظر الحصول على حقى.

امين شرطه

امين شرطه يتعدى على ممرضه فى الاسماعليه
صفحة 1 من اصل 1